5 أشياء يجب القيام بها في منتجع للتزلج في أواخر الربيع وبداية الصيف

5 أشياء رائعة للقيام بها في لودج للتزلج خلال أواخر الربيع والصيف

عندما تسمع كلمة "لودج لودج" ، يمكنك على الفور سحب صور تساقط الثلوج ومعدات التزلج المشرقة والتزلج على الجليد ومصاعد الكراسي. حسنًا ، رغم أن كل هذه الصور جيدة ، فما الذي يحدث في فصلي الربيع والصيف؟ بعد كل شيء ، سيتم تقليل تساقط الثلوج بشكل كبير ، وربما يكون الثلج على الأرض هو الأقل مناسبة للأنشطة التقليدية "هبوطًا".

من المهم ألا يتم إحباطك. الذهاب إلى فندق للتزلج قبل ساعات الذروة لا يعني أنك محظوظ للحصول على المتعة. في الواقع ، قد يكون لديك وقت سيء للغاية في المتجر. خمسة أشياء يجب ألا تفوتها في سكي إن بعد انتهاء موسم التزلج:

المشي لمسافات طويلة


هذا نشاط غير معروف وغالبًا ما يشار إليه باسم "المهام" في جميع الإعدادات تقريبًا. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنك في الجبال ، حيث تشكل التضاريس مسقط رأس المشي لمسافات طويلة. الجو البارد والبارد والبيئة المرتفعة التي تختبر حالتك البدنية تجعلك راضيًا ، ويمكنك في النهاية استهلاك الكثير من الطاقة على الطريق لخلط الأطعمة المختلفة!

التخييم


يُحظر على بيوت التزلج دخول الغابات الوطنية والمناطق المحيطة بها. ليس فقط لديك الطبيعة البكر والبكر ، بل لديك أيضًا فرصة للاستمتاع بالحياة البرية. انتهز الفرصة لعبور ضفة النهر ، أو البحث عن السماء لرؤية كل النجوم التي لا تحصل عليها في مدينة كبيرة.

3. قد يكون من الصعب للغاية صيد الصيد باستخدام الصيد ، ولكن تظل الحقيقة أن الصيادين والأجانب هم جزء من "سكان الجبال" الأصليين في البلاد ، وذلك من خلال رسم خط على مجرى جبل يمكنك من خلاله الاتصال بقائمة طويلة من بليزرز. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الأسماك بقدر ما تستطيع للاسترخاء. المفتاح هو أن تتذكر أن صيد الأسماك هو الجزء الأكثر متعة ، وأن لديك دائمًا ما تتوقعه.

4. ركوب


لحسن الحظ ، توفر العديد من منتجعات التزلج والبلدات المحيطة بها جولات ركوب الخيل. يشبه الركوب التواصل مع نمط الحياة التقليدي ، وهي طريقة رائعة لجعل شخص ما يقدر الحيوان السحري الذي نسميه الحصان.

5. مغامرة على الطرق الوعرة


الآن تغيير شيء مختلف تماما! توجد العديد من منتجعات التزلج بالقرب من الطرق الوعرة. ما هي أفضل طريقة للوصول إلى "بلد النشر" من إعادة تشغيل محرك أقراص اتيف وإعلام الطبيعة أنك تستكشف هناك. يمكن للعديد من الضيوف توجيه اتيفالإيجارات في الاتجاه الصحيح حتى لا تضطر إلى حفظ سيارتك.

إذا كنت تريد المخاطرة ولديك عقل متفتح ، فستجد بالتأكيد أن فنادق التزلج تفعل أكثر من مجرد التزلج.

مدونة سياحة وسفر تهتم بتقديم الافضل اليك دائما فى مجال السفر والسياحة , وتقدم لمتابعيها اجود الخدمات ودائما نسعى جاهدين الى تقديم الافضل اليك. اضافة الى تقديم معلومات تاريخية عن مدن العالم