كيف يقارن فندق في باكسوس بالفنادق العادية الأخرى

كيف تقارن الفنادق في جزيرة باكسوس عن غيرها من الفنادق العادية

ستزودك الزيارة الأولى لجزيرة باكسوس بلا شك بتجربة مدى الحياة لقضاء عطلة لا تنسى مع عائلتك. حسنًا ، لا يوجد سبب للإدلاء بهذا البيان ، ولكن هناك العديد من العوامل التي تجعل هذه الجزيرة جنة محبة للسلام. على أي حال ، دعنا نتحدث عن جزيرة باكسوس قبل مناقشة ما الذي يجعل عطلتك لا تنسى أو ما يميز جزيرة باكسوس.

أين باكسوس؟


كما تعلمون ، اليونان بلد معروف بجزرها الجميلة ، وباكسوس المدهشة هي واحدة منها. على الرغم من أن الجزيرة هي أصغر الجزر اليونانية ، إلا أن هناك دفقًا ثابتًا من السياح من جميع أنحاء العالم ، وخاصة أولئك الذين يبحثون عن مكان هادئ ورومانسي لقضاء عطلاتهم. تقع الجزيرة بين أحضان قرد ايوني و هيب تانيز ، على بعد 9 أميال من أقرب مدينة ، Corfu. يبعد البر الرئيسي اليوناني عشرة أميال عن باكسوس. للوصول إلى باكسوس ، يجب عليك استئجار قارب من كورفو ، حيث لا يوجد في الجزيرة مطار خاص بها ، والمطار الوحيد الذي يصل إلى هناك هو كورفو.

ولكن من المدهش أن عدم وجود مطار لا يمنع عشاق الطبيعة والسلام من الوصول إلى هناك. في الحقيقة ، لا حرج من القول إن لا مطار نعمة لشركة باكسوس ، لأنه يحميها من أي تلوث ناتج عن هبوط الطائرة. تغطي الجزيرة أشجار الزيتون بشكل أساسي ، والتي تعد أيضًا مصدر الدخل الرئيسي للسكان الأصليين بغض النظر عن أنشطة الصيد والأنشطة التجارية الصغيرة.

يتميز الساحل الشرقي للجزيرة بالحصى ، بينما على الساحل الغربي لا توجد سوى منحدرات صخرية وحجر جيري.

فنادق جزيرة باكسوس:


إذا كنت مهتمًا بمرافق الإقامة في الجزيرة ، فلن تحتاج إلى التفكير فيها. نظرًا لأن باكسوس، مثل المدن المتقدمة الأخرى ، بها جميع المرافق التي تجدها في مدن أخرى ، فإن العثور على فندق في جزيرة باكسوس ليس استثناءً. ومع ذلك ، تختلف هذه الفنادق عن الفنادق العادية التي تقيم فيها عند زيارتك لمكان ما خلال العطلات.

فندق في اليونان يشبه منزلك الخاص ، فهو يوفر لك وسيلة للتمتع بنفس الحرية التي تتمتع بها في المنزل. وفقًا للاتفاقية ، عند تسجيل الوصول في أحد الفنادق ، يجب عليك حجز غرفة قبل وصولك ، على الرغم من أنك تحتاج إلى إجراء حجز قبل وصولك إلى الفندق. ومع ذلك ، لا يتعين عليك اتباع قيود المعيشة في غرفة فردية أو مزدوجة أو تناول الطعام في الفندق. بدلاً من ذلك ، سيحتوي على غرف كبيرة مع أسرّة بحجم كينغ وغرف معيشة بها أرائك وأثاث آخر ، وهو كيفية طهي طعامك في المطبخ. يختلف فندق باكسوس فندق عن غيره من الفنادق التي تضم شرفة وحمام سباحة وشرفة ، وهذا يختلف عن ما توفره الفنادق العادية.

تمنحك جميع المرافق الثلاثة ميزة الاستمتاع بالمناظر المميزة للجزيرة والمنطقة المحيطة بها من شرفتك وشرفتك ، بينما يمنحك حمام السباحة المنفصل وسيلة للاستمتاع بالسباحة حسب حالتك المزاجية. أثناء الإقامة في الفندق ، لن تجد شرفة أو تراسًا للاستمتاع بالمناطق المحيطة ، ويمكنك أيضًا السباحة في أوقات معينة من اليوم.

ما الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها في الجزيرة:


على الرغم من أن جزيرة باكسوس أصغر من الجزر الأخرى ، إلا أنها لا تزال توفر كل شيء لزوار الجزيرة. هنا يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية ، والإبحار إلى المدن القريبة ، والمشي على الشاطئ ، والتمتع بالمناظر الخلابة لليراعات في الليل ، والتعرف على نمط الحياة الأصلية والثقافة اليونانية ، وبالطبع ، الإجازات الرومانسية والهادئة.

باختصار ، يمكن القول أن زيارة جزيرة باكسوس ستوفر لك تجربة تستمتع بها وتستكشف كل عطلة.

مدونة سياحة وسفر تهتم بتقديم الافضل اليك دائما فى مجال السفر والسياحة , وتقدم لمتابعيها اجود الخدمات ودائما نسعى جاهدين الى تقديم الافضل اليك. اضافة الى تقديم معلومات تاريخية عن مدن العالم


تعبيراتتعبيرات