5 أخطاء لتجنب عند حجز غرفة في أي فندق

5 أخطاء يجب تجنبها عند حجز غرفة في أي فندق

إذا كنت تعتقد أنه يمكنك الحصول على أقل سعر فندق في صفقة في اللحظة الأخيرة ، فقد تدفع الكثير مقابل هذه الرحلة. في هذه المقالة ، سنشارك إحصائيات التقارير لمساعدتك في العثور على أفضل صفقة.

أفضل وقت لحجز فندق يعتمد على المكان الذي تريد الذهاب إليه. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد الذهاب إلى أوروبا خلال فصل الصيف ، فتأكد من تحديد "حجز" عندما يكون السعر هو الأدنى. وبالمثل ، يعتمد التمويل الذي تحتاجه على المنطقة التي ترغب في زيارتها. فيما يلي بعض الأخطاء الشائعة في حجز الفنادق التي قد ترغب في تجنبها.

انتظر وقتًا طويلًا لحجز فندق في أوروبا


في الصيف ، أوروبا هي المكان الأكثر شعبية للسياح. وفقًا للتقرير ، في برلين ، يمكنك توفير ما يصل إلى 33٪ إذا اخترت الحجز قبل أشهر قليلة على الأقل من بداية الموسم. في بعض المدن ، لا داعي للقلق بشأن الحجز. هم باريس واسطنبول. السبب هو أن هذه المدن بها أكثر من غرف فندقية كافية. لذلك هذه ليست مشكلة بالنسبة لك.

الحجز المبكر


في آسيا ، على عكس أوروبا ، ليس عليك قضاء الكثير من الوقت في إجازة. على سبيل المثال ، في دبي ، يمكنك توفير ما يصل إلى 40٪ حتى إذا حجزت قبل شهرين من موسم الذروة.

كتاب 5 أشهر قبل مغادرة الرحلة

إذا كانت الدراسة تتضمن مكانًا ما ، فإن حجز 5 أشهر مقدمًا سيكلفك أكثر. ومع ذلك ، هناك استثناءان: موسكو وبرشلونة. بالنسبة لهذه الأماكن ، يمكنك اختيار الحجز مسبقًا لمدة 7 أشهر وتوفير الكثير. في الواقع ، يمكن أن يتمتع السفر إلى موسكو بخصومات تصل إلى 55 ٪ ، وهو مبلغ كبير.

قلق بشأن صفقات الصيف في منطقة البحر الكاريبي


تقليديا ، في منطقة البحر الكاريبي ، قد تساعدك الأسعار المنخفضة في توفير الكثير من المال. لا داعي للقلق بشأن موعد الحجز للحصول على أفضل صفقة ، والحجز بأقل سعر يمكن أن يوفر لك ما يصل إلى 7 ٪ ، وهذا ليس كثيرًا. بمعنى آخر ، بغض النظر عن الوقت الذي تختاره للحجز ، يمكنك الاستمتاع بأقل سعر.

النظر في وفورات اللحظة الأخيرة في المدن باهظة الثمن


إذا كنت تزور مدينة نيويورك ، فيرجى العلم أن السفر الصيفي لا يحصل على أفضل الأسعار. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال ترغب في توفير الكثير من المال ، ففكر في الحجز قبل 30 إلى 30 يومًا من رحلتك. يمكن أن يساعدك ذلك في تقليل إنفاقك بنسبة 25٪.

قصة قصيرة طويلة ، في المرة القادمة التي تقوم فيها بحجز فندق لرحلتك القادمة ، إذا كنت ترغب في تجنب الأخطاء الشائعة ، نوصيك بقراءة هذا المقال مرة أخرى. والفكرة هي اتخاذ أفضل قرار. نأمل أن يساعدك ذلك في تحقيق أقصى استفادة من رحلتك مع توفير الكثير من المال لك.

مدونة سياحة وسفر تهتم بتقديم الافضل اليك دائما فى مجال السفر والسياحة , وتقدم لمتابعيها اجود الخدمات ودائما نسعى جاهدين الى تقديم الافضل اليك. اضافة الى تقديم معلومات تاريخية عن مدن العالم


تعبيراتتعبيرات