فيل منتجع التزلج فريدة من نوعها في نواح كثيرة

منتجع فيل للتزلج  - فريدة من نوعها في العديد من الطرق

أي شيء خاص أن أقول عن منتجع فيل للتزلج. يعتنون بأشياء كثيرة لتجعلك مسترخياً وتستمتع بإجازتك. يبذل موظفو فييل جهودًا كبيرة لضمان حصولكم على وقت رائع من مشغلي المصاعد إلى موظفي متاجر البيع بالتجزئة إلى نوادل الفندق والنادلين في العديد من المطاعم الراقية. إنهم يستخدمون خط بار "مثل أي مكان على الأرض" ، وهذه الخدمة ، إلى جانب العديد من خيارات الطعام والتسوق والإقامة المذهلة ، جعلتها سيئة السمعة.

تحتوي فيل على عدد كبير من أماكن الإقامة عالية الجودة في قريتها الرئيسية ، قرية فيل و قرية ايون هيد ، بالإضافة إلى المناطق البحرية في الذروة الذهبية و فيل . على سبيل المثال ، يقدم فندق فخم مثل فندق فندق أرابيل خدمة لا تشوبها شائبة وجميع وسائل الراحة الراقية التي قد تحتاجها ، مثل حمام سباحة على السطح وربط خدمة الكونسيرج وخدمة الغرف بجهاز ايباد. بالطبع ، يمكن أن يوفر لك التزلج والتزحلق في الهواء الطلق أفضل راحة على المنحدرات ، وسوف تساعدك خدمات التزلج على ارتداء أحذية عند الحاجة!

يمكن لعشاق الطعام الفيل الاختيار من بين الكثير! يعتبر روكي ماونتن شوكليت فاكتوري مثاليًا للعائلات التي يمكن أن تتذوق الحلويات والتفاح الحلو والكمأ أو تجربة الشوكولاته الساخنة بقيمة 18 دولارًا في فندق سيباستيان، مع غبار ذهبي.

فيل مليء بأطباق لذيذة من المطاعم الفاخرة في الريحان الحلو الشهير أو البرج في قرية فيل ، تأكد من إجراء الحجز. الحانات المبتكرة مثل الصقيع تعني أن الضيوف يمكنهم الاستمتاع بالمشروبات الممتازة بكل طريقة للاحتفال بالأجواء المثيرة.

يقدم فيل أيضًا خدمات فاخرة حيثما كان ذلك ممكنًا - بول في قرية فيل عبارة عن زقاق للبولينغ يضاعف من كونه مطعمًا ذكيًا. يمكن للرماة أكل النبيذ اللذيذ والرغاوي واللوحات على ظهورهم مع إظهار المهارات اللازمة للقضاء على هذه المسامير.

من السهل التجول حول الفيل ، ويظهر مرة أخرى التزامهم بجعل رحلات الجميع ممتعة وسهلة. تنطلق الحافلات من قرية إلى أخرى كل بضع دقائق ، وهي مجانية وفي الوقت المحدد. حتى لو كنت تتجول في المدينة ، احصل على المساعدة في البرد ، مع انتشار الحرائق والسخانات في منطقة المشاة ، والاستمتاع بالمنحوتات الجميلة. حتى أن هناك نافورة راقصة تتمتع بإطلالة رائعة على أمسيات الشتاء الباردة.

إذا كنت تريد قضاء وقتك في التسوق ، فإن فيل بها مجموعة متنوعة من المواقع الراقية. من غورسك إلى الجواهريين ، إلى متاجر الكريستال والحفريات ، إلى أحذية رعاة البقر ، يمكنك العثور عليها في فيل ، وبالطبع هناك العديد من المعارض الفنية. حتى تتمكن من الضغط (والحصول على الطاقة!) كما يحلو لك ، أو بالطبع ، الاسترخاء وعدم فعل أي شيء ، بغض النظر عن ما يريده قلبك.

لم نبدأ الحديث عن هذا الجبل بعد! من الآمن أن نقول إن منتجع فيل للتزلج ذو شهرة عالمية لسبب ما ، إنه أكبر منتجع للتزلج في كولورادو ، الولايات المتحدة الأمريكية ، ويوفر التزلج للجميع. يتم توفير الجانب الأمامي للمبتدئين ، مع خيارات للحلاقة والزجاجات والسلالم والمزالق لعمليات متوسطة إلى متقدمة. على الرغم من أن وعاء الظهر هو الفيل الأسطوري الحقيقي. معظم الأطباق طبيعية ولا شيء آخر ، خاصة في أيام الطحين. تمتد أميال التضاريس إلى حيث يمكنك أن ترى ، في انتظار استكشافها.

جميلة وفسيحة وجوهر الفاخرة من كل الأشياء التي تحتاج إلى النظر. ستجد روحك "فقط في الصورة".

مدونة سياحة وسفر تهتم بتقديم الافضل اليك دائما فى مجال السفر والسياحة , وتقدم لمتابعيها اجود الخدمات ودائما نسعى جاهدين الى تقديم الافضل اليك. اضافة الى تقديم معلومات تاريخية عن مدن العالم